الأخبار

أهالي طلاب ريف دمشق: نحن مع الوزارة في تطبيق التعليمات الامتحانية على الجميع

أهالي الطلاب المتواجدين أمام بعض المراكز الامتحانية في ريف دمشق التقوا وزير التربية عماد موفق العزب خلال جولته التفقدية اليوم، وأكدوا أن الزيارات الميدانية لوزير التربية رسالة واضحة لأعداء العلم والنور أن الشهادة السورية عادت إلى ألقها كما كانت، وسيكون أبناء سورية حملة العلم
والمعرفة الحقيقية، وما نشاهده اليوم خير دليل على ذلك، ونحن مع الوزارة في تطبيق التعليمات الامتحانية على الجميع، لينال كل طالب نتيجة عمله ،وبالتالي ليكون أبناؤنا سنداً لجيشنا في بناء سورية المتجددة في قادم الأيام .

العزب: المراقبون ومندوبو الوزارة عون لأبنائنا الطلبة

وزير التربية عماد موفق العزب خلال جولته التفقدية اليوم في محافظة ريف دمشق التقى أهالي الطلاب وطمأنهم عن واقع تأدية أبنائهم للامتحانات اليوم، وأكد لهم أن المراقبين ومندوبي الوزارة هم عون لأبنائهم، وسيأخذ كل طالب حقه .

وزير التربية يتفقد المراكز الامتحانية في ريف دمشق

تفقد وزير التربية عماد موفق العزب ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم اليوم حسن سير العملية الامتحانية للشهادة الثانوية في محافظة ريف دمشق /جرمانا وصحنايا / حيث التقيا الطلاب الذين عبروا عن ارتياحهم للأجواء الامتحانية الهادئة والمستقرة، فضلاً عن شمولية الأسئلة، ومدى تناسبها مع ما درسوه خلال العام الدراسي .
وفي تصريح للصحفيين قال وزير التربية: هذه الزيارة تأتي استكمالاً لما بدأت به وزارة التربية في متابعة العملية الامتحانية على مستوى القطر ضمن إطار جولاتها للاطمئنان على ىسير الامتحانات ومدى تقبل الطلاب وارتياحهم

العملية الامتحانية خط أحمر

تنفيذاً لتوجيهات الحكومة السورية في تحقيق امتحانات عادلة ونزيهة، وتأكيداً على حسن تطبيق التعليمات الامتحانية.
وزير التربية عماد موفق العزب يصدر القرارات الآتية بسبب تجاوز بعض الأشخاص التعليمات الامتحانية، ومحاولتهم المساس بنزاهتها :
-إلغاء نتيجة امتحان مادة الرياضيات لشهادة التعليم الأساسي في مركزي بلدة المسيل الجنوبي بمحافظة حماة، الكتلة الشمالية حلقة أولى/ طابق ثانٍ، والكتلة الجنوبية حلقة أولى/ طابق ثانٍ، على أن يعاد امتحان هذه المادة لاحقاً.

التربية تعلن أسماء المعلمين والطلاب الفائزين في مسابقة "حلوة يا بلدي"

وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "حلوة يا بلدي"، حيث فاز المعلمون / هالة صيام - زينب رجب - ، ميساء وهبة– رنا الأحمد– عفراء ميواك– علياء سلمان الناصر – هدى فياض ثائر أسعد – صفوان العويشة– ليلى طوفان.
كما فاز الطلاب/ مايا العيسى - غريس التللي - زينب الكنج– مايا أحمد العباس – رهف محمود عكاري - مريم الكنج – فرح البنديك – نتالي الخوري حنا– مصطفى العبد– بشرى إبراهيم.

لأول مرة وزير التربية يلتقي عناصر الشرطة المتواجدين خارج المركز الامتحاني

خلال جولته التفقدية لمركزين امتحانيين لشهادة التعليم الأساسي صباح أمس، التقى وزير التربية عماد موفق العزب عناصر الشرطة المتواجدين خارج المركز الامتحاني وشكرهم على عملهم وجهودهم المكملة لعمل الوزارة قائلاً: نعتز
بكم لوجودكم على أبواب المراكز الامتحانية، لأنكم جنود الوطن الأوفياء، وعملكم لا يقل أهمية عن المرابطين على حدود الوطن لحمايته، وحرصكم على التقيد بالتعليمات الامتحانية ساهم ويساهم في إنجاح العملية الامتحانية
والمحافظة على سلامتها ونجاحها.

الصفحات

اشترك ب الأخبار