إعلانات

التربية تعلن أسماء المعلمين والطلاب الفائزين في مسابقة "حلوة يا بلدي"

وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "حلوة يا بلدي"، حيث فاز المعلمون / هالة صيام - زينب رجب - ، ميساء وهبة– رنا الأحمد– عفراء ميواك– علياء سلمان الناصر – هدى فياض ثائر أسعد – صفوان العويشة– ليلى طوفان.
كما فاز الطلاب/ مايا العيسى - غريس التللي - زينب الكنج– مايا أحمد العباس – رهف محمود عكاري - مريم الكنج – فرح البنديك – نتالي الخوري حنا– مصطفى العبد– بشرى إبراهيم.

تربية حماة تستضيف طلاب الشهادات العامة الوافدين من ادلب والرقة وريف حماة

وزارة التربية /مديرية تربية حماة َتستضيف طلاب شهادتي التعليم الاساسي والثانوية العامة الوافدين من محافظتي ادلب وعددهم /٢٥٩٠/طالبا وطالبة، والرقة وعددهم /١٥٠٠/طالب وطالبة،إضافة إلى /٤٥٠/طالبا وطالبة من ريف حماة وتستوعبهم في المراكز الامتحانية، وتؤمن لهم وسائط نقل من مراكز الاستضافة إلى المراكز الامتحانية، كما تنفذ باستمرار دورات الدروس التعويضية بمعدل ست ساعات للمادة الواحدة للطلاب الوافدين من إدلب والرقة وريف حماة الساخن بعد تأمين الكتب المدرسية لهم.

تربية حلب تستضيف طلاب الشهادات الوافدين من مناطق الريف الساخن

وزارة التربية /مديرية تربية حلب تستضيف الطلاب الوافدين من مناطق الريف الساخن وعددهم اكثر من /٦٠٠٠/طالب وطالبة مع مرافقيهم، منهم/ ٣١٦/طالبا وطالبة من محافظة الرقة، وتنقلهم بوساطة /٨٧/باصا من النقل الداخلي إلى /٢٥/مركز استضافة مزودا بمختلف المستلزمات، وتؤمن مدرسين لتقديم دروس مراجعة لهؤلاء الطلاب مع تقديم دعم نفسي واشراف طبي، وتوفير الكتب اللازمة نتيجة قيام العصابات الارهابية المسلحة بتمزيق كتبهم.

متابعة الجلسات الامتحانية على موقع المنصة التربوية السورية( sep.edu.sy)

وزارة التربية: يمكن لطلاب التاسع والثالث الثانوي متابعة الجلسات الامتحانية على موقع المنصة التربوية السورية( sep.edu.sy) والتواصل المباشر أثناء الجلسات عبر السكايب (sep.syria) أو رقم الهاتف(0116118318) لطرح الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالامتحانات.

قائمة بأسماء ذوي الشهداء العسكريين المستفيدين من عقود الاستخدام السنوي المتجددة تلقائياً لدى وزارة التربية

رئاسة مجلس الوزراء في سورية

قائمة بأسماء #ذوي_الشهداء_العسكريين المستفيدين من عقود الاستخدام السنوي المتجددة تلقائياً لدى #وزارة_التربية 

التربية: دورة مركزية لإعداد دليل تدريبي في التدريب الميداني

تقيم وزارة التربية بالتعاون مع مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية(بيروت) الدورة المركزية للتدريب على المهارات المطلوبة في دورات الإكمال خلال الفترة الممتدة من 31/5 – 2/6/2019م.
وتهدف الدورة إلى إعداد دليل تدريبي لاعتماده خلال التدريب الميداني في المحافظات للمعلمين خلال الفترة-13/6/2019- 11.

الصفحات

اشترك ب إعلانات