تؤكد وزارة التربية مجدداً أن المرجعية في أي خبر يصدر عنها هي الفضائية التربوية والموقع الرسمي للوزارة فقط 

http://moed.gov.sy

إعلانات

برنامج عمل المنصة التربوية السورية

وزارة التربية تصدر برنامج عمل المنصة التربوية السورية لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي بدءاً من 12/1/2019 وحتى 28/2/2019 وللتعلم المبكر بدءاً من 13/1/2019 ولغاية 21/2/2019

برنامج عمل المنصة التربوية السورية للتعلم المبكر

برنامج عمل المنصة التربوية السورية لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي

 

وزارة التربية تهتم بالحالات الإنسانية

ينقل العاملون من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام، والحالات الإنسانية (أرامل- مطلقات.....الخ)، والمصابين بأمراض عضال ومزمنة وشديدة) التي تستدعي الرعاية الصحية من قبل ذويهم.

أولوية النقل للعسكريين وذويهم

وزارة التربية : ينقل المسرحون من الخدمة العسكرية، والعاملات اللواتي أحيل أزواجهن إلى التقاعد أو تم تسريحهم من الوظيفة، و(زوجة – ابنة – شقيقة) العسكريين المنقولين ضمن أجهزة القوات المسلحة أو قوات الأمن الداخلي بين محافظات القطر، وزوجات المخطوفين والمفقودين والجرحى والمصابين من العسكريين والمدنيين، والعاملون الذين يؤدون الخدمة العسكرية وحققوا شروط النقل على أن يتم تنفيذه فور تسريحهم.

الأولمبياد العلمي السوري لموجهي ومدرسي مواد (الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - علم الأحياء- المعلوماتية)

وزارة التربية وهيئة التميز والإبداع تقيمان الأولمبياد العلمي السوري لموجهي ومدرسي مواد (الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - علم الأحياء- المعلوماتية) في المدارس الثانوية ومدارس الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي الحكومية والخاصة بكافة أنواعها (عامة، مهنية...) للعام 2018-2019م.
وتحددان الفترة من13-31 /1/2019م موعداً لتقديم طلبات الاشتراك فيه.
وتنفذ اختبارات الأولمبياد على مرحلتين:

برامج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية بفروعها

وزارة التربية تصدر برامج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية بفروعها/ الصناعية – التجارية – النسوية/ الدورة الأولى لعام 2019.

تقديم طلبات النقل ابتداءً من الثالث من شهر آذار

وزارة التربية توضح أن موعد تقديم طلبات النقل لمن توفرت فيهم الشروط يبدأ 3/3/2019 م ولغاية 2/5/2019م، ويمدد قبول طلبات النقل للعاملات لمتزوجات لغاية 3/6/2019م شريطة توافر الشاغر على الملاك العددي والاعتماد المالي والحاجة والقدم الوظيفي. 

الصفحات

اشترك ب إعلانات