إعلانات

البرنامج الامتحاني لشهادة الثانوية المهنية/الدورة الأولى/ لعام 2018

أصدرت وزارة التربية البرامج  الامتحانية لشهادة الثانوية المهنية بكافة فروعها /الصناعية- التجارية- النسوية/ للعام الدراسي 2017-2018م.

برامج امتحان (الدورة الأولى) لعام 2018 لشهادتي الثانوية العامة والثانوية الشرعية

وزارة التربية تصدر برنامجي امتحان (الدورة الأولى) لعام 2018 لشهادتي الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الشرعية.

للاطلاع على البرنامج وتحميلها بصيغة وورد:

لا صحة للإشاعات عن صدور نتائج مسابقة المدرسين والمدرسات

وزارة التربية تؤكد مجدداً أنه لا صحة لما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي من إصدار نتائج مسابقة المدرسين والمدرسات، وأن المرجعية الأساسية في الأخبار التربوية ما ينشر على الموقع الالكتروني للوزارة  وما تبثه الفضائية التربوية.

وزير التربية يكرم المشاركين في مسابقة كتابة / نصّ مسرحي/

أكد الدكتور هزوان الوز وزير التربية خلال حفل توزيع الجوائز وكتب التقدير  للمشاركين في مسابقة كتابة/ نصّ مسرحي/من العاملين في الميدان التربوي/ معلمين – مدرسين – مدرسين مساعدين– إداريين/، ومن طلبة المرحلة الثانوية  أن الإعلان عن هذه المسابقة في هذا الزمن هو رسالة واضحة للأصوات القائلة بتراجع الفن المسرحي في بلادنا وفي غيرها ومعاناته من أزمات عديدة في جوانبه المختلفة، وخير دليل على انتصار مسرحية الكرامة والبطولة والتضحية التي كانت أراضي سورية و جبالها و بحارها و سماؤها مسرحاً لها ، حيث أدّى أبناء سورية دور البطولة في مسرحية الصمود و بقاء الحياة في وجه الإرهاب والإجرام، لقد

الصفحات

اشترك ب إعلانات