تؤكد وزارة التربية مجدداً أن المرجعية في أي خبر يصدر عنها هي الفضائية التربوية والموقع الرسمي للوزارة فقط 

http://moed.gov.sy

قرارات

وزارة التربية : تحدد شروط نقل بعض العاملين

وزارة التربية: ينقل المدرسون والمدرسون المساعدون ومعلمو الحرف المعينون بموجب مسابقة 2010م وما قبل (متزوجات – عازبات –ذكور) ممن مضى على خدمتهم/ 6/ سنوات، ومعلمو الصف المعينون بالتزام (متزوجات - عازبات–ذكور) ممن مضى على خدمتهم خمس سنوات، وكل من حقق شروط النقل من المدرسين المهندسين، وبعد مضي خمس سنوات بالنسبة للمعينين على وظيفة شاغرة.

تقديم طلبات النقل ابتداءً من الثالث من شهر آذار

وزارة التربية توضح أن موعد تقديم طلبات النقل لمن توفرت فيهم الشروط يبدأ 3/3/2019 م ولغاية 2/5/2019م، ويمدد قبول طلبات النقل للعاملات لمتزوجات لغاية 3/6/2019م شريطة توافر الشاغر على الملاك العددي والاعتماد المالي والحاجة والقدم الوظيفي. 

وزير التربية يصدر قرار ينهى بموجبه تكليف مدير المسرح المدرسي والأنشطة الفنية الحالي

وزير التربية عماد العزب أصدر قراراً أنهى بموجبه تكليف مدير المسرح المدرسي والأنشطة الفنية الحالي في الإدارة المركزية وإعادته إلى عمله الأصلي في مديرية تربية دمشق.
كما أصدر قراراً آخر تم بموجبه تكليف السيد عدنان نواف الأزروني، والمكلف برئاسة دائرة المسرح المدرسي والأنشطة الفنية في مديرية تربية دمشق بتسيير أمور أعمال مديرية المسرح المدرسي والأنشطة الفنية في الإدارة المركزية.
 

توضيح لما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول جمع مبلغ /1000/ كتعاون ونشاط

توضيحا لما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول جمع مبلغ /1000/ ليرة سورية من قبل إحدى إدارات المدارس في مدينة النبك لإقامة مأدبة للمسؤولين في المنطقة.

تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق..

وزارة التربية: تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق..

فرز الفائض من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى إلى الجهات العامة

سعياً من وزارة التربية لتعيين الناجحين كافة في مسابقة الفئة الأولى المعلن عنها بالقرار الوزاري رقم 749/943 تاريخ 7/3/2017م الفائضين عن حاجة بعض مديريات التربية وبالتنسيق مع الجهات العامة.
تم فرز /61/ ناجحاً إلى كل من (هيئة التخطيط والتعاون الدولي – وزارة المالية/المصرف الصناعي- مصرف التسليف الشعبي/ - وزارة التعليم العالي الهيئة العليا للبحث العلمي/- وزارة الثقافة) والمحددة أسماؤهم وأرقامهم على الموقع الالكتروني للوزارة آملين من المفرزين مراجعة الجهة المفرزين إليها لاستكمال أوراقهم الثبوتية بالسرعة الممكنة.
 

الصفحات

اشترك ب قرارات