مؤتمرات

توضيح لما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن مشهد وقوع حادث سير لحافلة

توضيحا لما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن مشهد وقوع حادث سير لحافلة تقل طلاب وتلاميذ مدرسة بمشروع دمر نزلة الفرن

تبين بعد التواصل مع مديرية تربية ريف دمشق أن الحادث وقع أثناء نقل /12/ تلميذاً  إلى مدرسة سوريانا برفقة معلمتين نتيجة عطل فني طارئ في الحافلة.

ما يقارب /54009 / طالباً وطالبة يتقدمون إلى اختبارات الترشح للتقدم لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

اطلع الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التربية والطلائع القطري والدكتور هزوان الوز وزير التربية على سير اختبارات الترشح للتقدم لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة عام /2019/ في بعض المراكز المعتمدة من قبل مديرية تربية دمشق.

انطلاق مشروع إدارة معلومات المدرسة المتكامل

في إطار التعاون بين وزارة التربية ومكتب اليونسكو الإقليمي ببيروت

الدكتور هزوان الوز وزير التربية يلتقي وفد من برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة

مناقشة التطورات والخطط الإستراتيجية والموضوعات المتعلقة بتنفيذ مشروع التغذية المدرسية وسبل التقدم فيه والتوسع في هذا المشروع للسنتين القادمتين، كان محور لقاء الدكتور هزوان الوز وزير التربية ووفد من برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة يضم السيدة فاليري غوارنيري نائب المدير التنفيذي والسيد نيكولاس أوبرلين نائب المدير الاقليمي، والسيدة كورين فليشر الممثل والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في سورية،  حيث أوضح وزير التربية أهمية التغذية المدرسية والرعاية الصحية للتلميذ ومساعدته على تجنب المرض هي الطريق الأمثل لبناء مجتمع سليم ومنتج .

بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها.. طلاب الغوطة الشرقية يلتحقون بمدارسهم

بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها.. طلاب الغوطة الشرقية يلتحقون بمدارسهم

| وكالات

توجه ما يقارب/ ٤٤٠٠٠٠٠/ أربعة ملايين وأربعمائة ألف تلميذ وطالب من جميـع مراحــل التعليــم إلى مدارسهم

مع افتتاح العام الدراسي توجه ما يقارب/ ٤٤٠٠٠٠٠/ أربعة ملايين وأربعمائة ألف تلميذ وطالب من جميـع مراحــل التعليــم إلى مدارسهم والتي بلغت  /١٤٦٠٠ / أربع عشرة ألف وستمائة مدرسة .

وقد أعدت وزارة التربية مجمل ما يمضى بالعملية التربوية  قدماً إلى الأمام، بدءاً من البناء المدرسي، إلى الكتب المدرسية، وتشكيلات المدرسين، وتوفير الوسائل التعليمية، والى كل ما يعني الشأن التربوي الذي يحقق قيمتين في وقت واحد: قيمة البناء التربوي، وقيمة الدفاع عن الوطن بالتربية نفسها.

صورة العرض: 

الصفحات

اشترك ب مؤتمرات