مديرية التعليم الخاص

العزب: إنهاء تكليف رؤساء دوائر في تربية القنيطرة

وزير التربية عماد موفق العزب ينهي تكليف رؤساء عدد من الدوائر في مديرية تربية القنيطرة وهم: غازي عزارة للشؤون الإدارية، محمد مطلق للتعليم الخاص، مأمون خنيفس للتخطيط والتعاون الدولي، عدنان الفاضل للتربية الرياضية، نضال النهار للتعليم الأساسي، عائشة السعيد للتعليم الثانوي، رياض الفارس لتقنيات التعليم، صابر دلي للجاهزية والدفاع الوطني، وإعادتهم إلى عملهم الأصلي.

التربية تعمم بضرورة التقيد بتعليمات السلامة العامة والمواصفات المطلوبة للحافلات

حرصاً من وزارة التربية على توفير الأمن والسلامة لأطفال وتلاميذ وطلبة المؤسسات التعليمية الخاصة لدى نقلهم من منازلهم وإليها، وعدم تعرضهم لأي طارئ، أو حادث مؤسف، شددت الوزارة على أصحاب المؤسسات التعليمية الخاصة ضرورة التقيد بتعليمات السلامة العامة والمواصفات المطلوبة للحافلات بالبلاغ الوزاري رقم6833 /543(8/4) تاريخ 22/11/2018 بشان الشروط الواجب توافرها في وسائط النقل المستخدمة، وفي السائق، ومشرفة الباص بالإضافة إلى الإجراءات المطلوبة من إدارة المؤسسة التعليمية.

12700 مدرسة تفتح أبوابها غداً للطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد

رئاسة مجلس الوزراء في سورية

12700 #مدرسة تفتح أبوابها غداً للطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تفتتح غدا أكثر من 12700 مدرسة أبوابها للطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد لكل المراحل التعليمية وسط تقديرات بالتحاق نحو 3.7 ملايين طالب وتلميذ في مختلف المحافظات.
وحسب أرقام وزارة التربية سيتوجه غداً 3693778 طالبا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية إلى 12791 مدرسة مع تأكيدات باتخاذ كل الاستعدادات لبدء العام الدراسي لجهة تجهيز المدارس وتوفر المدرسين وتأمين مستلزمات العملية التربوية. 

وزارة التربية: بدء العام الدراسي الاثنين الثاني من شهر أيلول

استناداً لبلاغ رئاسة مجلس الوزراء

وزارة التربية : بدء العام الدراسي يوم الاثنين الذي يصادف /2/ أيلول ، لتزامن الأول من أيلول مع عطلة عيد رأس السنة الهجرية .

الصفحات

اشترك ب مديرية التعليم الخاص