تؤكد وزارة التربية مجدداً أن المرجعية في أي خبر يصدر عنها هي الفضائية التربوية والموقع الرسمي للوزارة فقط 

http://moed.gov.sy

مديرية الشؤون الإدارية

وزارة التربية : تحدد شروط نقل بعض العاملين

وزارة التربية: ينقل المدرسون والمدرسون المساعدون ومعلمو الحرف المعينون بموجب مسابقة 2010م وما قبل (متزوجات – عازبات –ذكور) ممن مضى على خدمتهم/ 6/ سنوات، ومعلمو الصف المعينون بالتزام (متزوجات - عازبات–ذكور) ممن مضى على خدمتهم خمس سنوات، وكل من حقق شروط النقل من المدرسين المهندسين، وبعد مضي خمس سنوات بالنسبة للمعينين على وظيفة شاغرة.

وزارة التربية تهتم بالحالات الإنسانية

ينقل العاملون من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام، والحالات الإنسانية (أرامل- مطلقات.....الخ)، والمصابين بأمراض عضال ومزمنة وشديدة) التي تستدعي الرعاية الصحية من قبل ذويهم.

أولوية النقل للعسكريين وذويهم

وزارة التربية : ينقل المسرحون من الخدمة العسكرية، والعاملات اللواتي أحيل أزواجهن إلى التقاعد أو تم تسريحهم من الوظيفة، و(زوجة – ابنة – شقيقة) العسكريين المنقولين ضمن أجهزة القوات المسلحة أو قوات الأمن الداخلي بين محافظات القطر، وزوجات المخطوفين والمفقودين والجرحى والمصابين من العسكريين والمدنيين، والعاملون الذين يؤدون الخدمة العسكرية وحققوا شروط النقل على أن يتم تنفيذه فور تسريحهم.

تقديم طلبات النقل ابتداءً من الثالث من شهر آذار

وزارة التربية توضح أن موعد تقديم طلبات النقل لمن توفرت فيهم الشروط يبدأ 3/3/2019 م ولغاية 2/5/2019م، ويمدد قبول طلبات النقل للعاملات لمتزوجات لغاية 3/6/2019م شريطة توافر الشاغر على الملاك العددي والاعتماد المالي والحاجة والقدم الوظيفي. 

وزير التربية يصدر قرار ينهى بموجبه تكليف مدير المسرح المدرسي والأنشطة الفنية الحالي

وزير التربية عماد العزب أصدر قراراً أنهى بموجبه تكليف مدير المسرح المدرسي والأنشطة الفنية الحالي في الإدارة المركزية وإعادته إلى عمله الأصلي في مديرية تربية دمشق.
كما أصدر قراراً آخر تم بموجبه تكليف السيد عدنان نواف الأزروني، والمكلف برئاسة دائرة المسرح المدرسي والأنشطة الفنية في مديرية تربية دمشق بتسيير أمور أعمال مديرية المسرح المدرسي والأنشطة الفنية في الإدارة المركزية.
 

شروط تحديد مركز عمل العاملين في حال عدم إمكانية النقل

مديرية التربية في محافظة :

دمشق – ريف دمشق – القنيطرة – درعا – السويداء – حمص – حماه

 حلب – ادلب – اللاذقية – طرطوس – الرقة – دير الزور  - الحسكة

 

بناءً على مقتضيات المصلحة العامة :

الصفحات

اشترك ب مديرية الشؤون الإدارية